Some students will change the world

الجمعة، 26 يوليو 2019

الخذلان


يؤسفني يا أعزاء…أن أكون حزيناً، ليت أحد يعلم ما بداخلي، شخص واحد فقط يدري ما أمر به من حزن وإكتئاب، مسكين أنا! لطالما كنت أتمني أن أصير حبيس في غرفتي، لم أكن أدري أن الغرفة ستكون من الذكريات، وما أدراكم وجود ذكريات، أصحابها رحلوا برغبتهم. أنام كل ليلة وأترك لعبراتي العنان، وسادتي لم تَعُد تحتملني أكثر من ذلك. اليوم قال لي أحدهم في المتجر _كيف أساعدك؟ لم أكن أريغ الكذب قط فقلتُ له _ستساعدني أنا؟! _بالتأكيد _سأخبرك، أنا حزين، سئمت الوحدة وأخشي مخالطة البشر، مرّ ثلاث سنوات علي إصابتي بسرطان النفس، ولا أحد يعلم، الوسواس القهري يتغذي علي روحي، والحب فتك بفؤادي، والجميع لا يصدق، أحاول أن أكون بخير، ولكن الخير لا يريغني، كنتُ أسخر من العالم مع صديقي الوحيد، لكنه رحل، أعلم أننا إنتهينا لكن... لكني لا أستطيع أن أصدق، كيف أنتهينا ولِم، لطالما كنا نري العالم شئ ضعيف لا قيمة له، ولأجل الصدق يا عزيزي، العالم إنتقم منا، جعلنا نفترق، دسّ الخذلان في صميم علاقتنا. لم تكُن مجرد علاقة عابرة، بل كانت أسمي من ذلك بكثير، لم نكن نكترث للقيل والقال، ولا بالأخبار الرياضية أو السياسية، لم نكن نكترث إلا لتناول الطعام سويًا وآخر الموسيقى والمسلسلات التي تم إنتاجها، والسخرية من المدرسين والمجتمع والعالم. لم نكُن رهبان، لكننا أيضا لم نكن نؤذي أحد قط، كنا أبرياء بؤساء، والعالم فرقنا. لا أملك أحد اليوم، صديقي رحل! اليوم، أعلم بأن صديقي يعاني ولا يمكنني الذهاب له، أنا أموت كل يوم. _يا عزيزي، أنا مريض إكتئاب مُنذ خمس سنوات، ولا أحد يعلم أيضًا، صدقني، العالم جعلنا نشترك معه في لعبة قذرة واتسخنا منها، العالم لن ينتهي بنهاية وردية، والعلاقات ستعود مجددًا، العالم لن يرحم روحنا الضعيفة. _سأرحل _إرحل سئمت هذا العالم، متي سأرحل، متي سيعود صديقي. صديقي أعلم أن عودتنا مستحيلة، لكني أحبك، وأنت تعلم ذلك يا وغد، ياوغد انت اليوم تعاني وأنا كذلك، ولا يكترث لنا أحد.
                                                                       ‏‎Eman S. Gaber‎‏

هناك تعليق واحد: