Some students will change the world

الجمعة، 19 يوليو 2019

متوحدٌ ولست بوحيد



الحياة فارغة...لكن قلبي ممتلئ....ممتلئ بما فيه الكفاية وبما زاد عن الكفاية
لقد تخطى الحدود!!!
إنني في خطر....
ماذا أقول؟؟! لقد صرت أشكل خطرًا على الخطر...¡¿

***

لست ذاك النوع من البشر الذي تستطيع معرفته من حوار...أملك أصدقاء من الطفوله أقسم لا يعرفونني حتى الآن
لا أستطيع التعامل...الشيء الذي أفتقده بشدة...هو التعامل
أسبق وأن قابلت في حياتك شخصًا بالغًا لا يجيد التحدث..؟!!!
لو حدث بالتأكيد لقلت أنه مريض...
نعم أنا مريض....عقلي عجوز...قلبي قد انتهت صلاحيته...لست بوحيد...أنا متوحد...نعم متوحد!
أنتم لا تفهمونني...
قد يكون لأني لم أشرح لكم قط؟!!من يدري..
***
إن كنت قد فشلت في أن أكون انسانا..أأستطيع النجاح بشيء؟!!
كل ما أجيده أن أتمتم بعباراتٍ غير مفهومه...أسر بها إلى قلمي وأروي بدموعي أوراقي الجافه...
أسوأ ما في كونك بشرياً هو كونك في حاجة للبشر
وأسوأ ما قد يزيد الطين بلة...أنك تتحسس من البشر...هه!
حتى ذاك اليوم الذي قررت أن تطلق رصاصة معلناً بها انتصارك على كل هذا...أصابتك الرصاصة في شغاف قلبك
كم أنت بائس يا عزيزي...أنت وأنا...نحن واحد...واحد متوحد.... يتخلص الجميع من أوجاعهم عنده ويرحلون...تبدو كسلة مهملات.":
ألم تحن نهايتي بعد...أيجب أن أعيش على بقايا قلب فانٍ
لست بآسف...لم تكونوا آسفين عندما جعلتموني هكذا...ولم تعذروني حين لم أشأ تعذيبكم مثلي
لست بضحية أبدا...سأكون قاتلا حتى الاعدام...قاتلا لنفسي وليس لأحد...
ألم أقل من قبل...حتى في هذا...أنا متوحد!!



                                                            Hődhõđ Ëlgñaýeñ


هناك تعليق واحد: