Some students will change the world

الثلاثاء، 30 يوليو 2019

انتظر صديقك

أنا سعيدة...
أُحب هذا الشعور.....
منذ بداية اليومِ وأنا أشعرُ بالسعادة...
في وَسْط أيامك الحزينة والمحبطه.....
هناك أيام تأتي لزيارتك من حينٍ إلى آخر...
حقاً أنا أتشبث بها بكل قوة لدي...
اليومَ يبدأ وأنت مليءٌ بالأفكار ..تُرى كيف سيكون هذا اليوم؟!!
ومن ثم تبدأ أولُ ساعات اليوم...
يحدث أن يحادثني يومي :
أنا هنا من أجلك...
_ولكن من أنت؟!!
أنا يومك السعيد..
_كيف يومي !!!
حياتي متقلبةٌ وحزينةٌ دائماً لا يوجد بها أيُّ أيامٍ سعيدة...أنا أعلم...
ويبتسم لي ويجعلني أبتسم من جمال ابتسامته وأضحك بهدوءٍ وأخبره :
_ماذا تريد؟!!
لم أنت هنا؟
ليخبرني أنه هنا من أجلي أنا فقط
ومن ثم أشعر بالراحة وأحب هذا الشعور...
ليختفي صديقي العزيز بضع ساعاتٍ......
وهنا في هذا الوقت كل ما أفعله هو التفكير فيه...
كيف لصديقي الرائع هذا أن يتحكم بي هكذا...ولكن أكتشفُ أننا من نتحكمُ في أنفسنا..
نحن من نختار أيامنا وكذلك نحن من نستطيع جعلها سعيدة....
وقد حدث بالفعل واخترتُ صديقي السعيد...
أنا أحبه وأحب وجوده...
أثق أنه لن يذهب ويتركني مهما حدث..
وأنا لن أسمح له أبداً بالذهاب إلى أي مكانٍ بدوني...
يا صديقتي لقد عدت!
_مرحباً..
وأنطلق كالبرق لأتشبث به*
وأخبره : أحبك !
أحبك يا صديقي...أنا أعلم الحب الصادق...صدقني لن أخذلك ولن أحزن...فقط ابقى معي ولا تتركني وحدي...
ومن ثم ينتهي اليوم ويبقى صديقي داخلي يطمئنني بوجوده❤



0 التعليقات:

إرسال تعليق