Some students will change the world

الجمعة، 12 أبريل 2019

قالت قبل انتحارها


الحياة مرهقة جداً ومتعبه للغايه ، الجميع يأخذون منا كل شىء في حياتنا ولا يعطونا حتي القليل مما أخذوه يأخذون الضحكات، الحزن ،القلب،حتي تكاد الروح أن تُأخذ معهم.
رحيلهم هذا أشبه بالموت يا صديقتي. موت بلا عوده ولكن موت علي قيد الحياة سُمي بالموت المبكر الذي يأتي ممن تطمئن لهم قلوبنا وعقولنا وأرواحنا ويذهبوا فتذهب مععم الروح.
أنهم يعلمون جيداً كمية هذا الأذي مع رحيلهم ولكن لا شىء يفرق معهم حتي نحن مازلنا بالنسبة لهم لاشىء كأننا فترات جاءت ورحلت ولم تأثر ف النفوس حتي بالذكري.
أتعرفين لماذا..؟
لانه عند حبي وطاقتي التي أُهلكت لم يبادلوني نفس ذاك الشعور .اخذوا مني ولم يعطوني المقابل فهنياً لمن أحببتهم قلوبنا وخذلونا بطرق خادعة ؛ف لا سامحكم الله واعطاكم كل شعور الاذي والوجع الذي اعطيتمونا إيااه.
اتعرفين يا صديقتي.؟
بعض البشر قد تموت مرتين او ثلاثه او.... او..، قبل الموت الحقيقي ففي كل كسرة قلب من شخص ما يموت به الإنسان مع إن روحه تتنفس ووجهه مازال يستمر ف الضحك مؤكداً لنفسهِ أنه مازال بخير وأنه قوي ولكن كل هذا هراء يطمئن به نفسه او يُمسخر من روحه قليلاً
إنه ليس بخير وقلبه مازال يتألم وروحه تدعو وتشكي الي من يعلم بسرها ، تدعو الله أن تعود تدعو الله النصر بعدد بكائها وحروق قلبها ، قلبها الذي كانت تحرقه لتضئ به الاخرين. وبعد كل ذلك ستختار طريقاً كانت لا تريده ولكنها أُجبرت ،اجبرتها تلك الأيام القاسيه والبشر الذي لا يرحم.
وصلت إلي الانتحار
ف كٌم هائل من الأيام الفاسدة وخذلان البشر ووجع القلب وموجات من الألم والاختناق وخطوات عديدة من اليأس وفقدان مذاق الحياة ثم فقدان ايام الشباب وربيعها كاان كل ذلك سبباً لقتل الفتاة التي كانت بداخلي
كُنت أعلم أن هذا لا يتناسب مع ايامي ولكن كانت هذة النتيجة التي كانت تتناسب مع ما مررت به
والسلام.
#
فرح_ناصر
Jojo Nasser

0 التعليقات:

إرسال تعليق