Some students will change the world

الجمعة، 19 أبريل 2019

اضطراب نفسي


أشعر بشىء ما لا ادري ما هو لكن لقد مللت من كل شىء ،الأيام كما هي الأختلاف فقط ف اسمائها ،غرفتي لقد مللت مني الشوارع حفظت طريق خطواتي، لا يوجد أي شىء جديد يدفع للأمل والفرح بعد الأن
"
أنا أشعر بالملل روحي مريضة وب الأمس عادت لي فكرة التوقف من جديد.. لكنها كانت مخيفه هذه المرة لقد وجدت لها مساحات كبيرة ف داخلي؛ الرغبه ف التوقف عن كل شىء ،الخروج من كل مكان"
كان أمراً مخيفا حقاً هذة المرة فقدت الامل حتي في روحي التي كانت تعطيني الأمل الدافع للحياة او الاستمرار لكن معاناتي ليس ف الاكتئاب وإما ف فقدان الشغف واللهفه علي ما احب،
''
عجزت عن فعل أي شىء أنا لست بائسه إنني أعاني أشد معاناه لا رغبة للقيام بفعل أي شىء وليس لدي الرغبة في التغيير والنهوض
لست مكتئبه،لست كسوله ،لست حزينه ولكن يوجد ف داخلي اضطراب نفسي والثبات وعدم فعل شىء لأجل أحلامي
نعم لدي احلام عديدة وافكار رائعه ،أنا لست بهذا السوء ولكن فقدت الشغف تجاه كل شئء)"
"
هذا كل حديثي الذي كنت اقوله دوماً، ولكن بعد الملل أيضاً من هذا الحديث المتكرر اعطيت لنفسي فرصة أخيرة للنهوض مجدداً ونجحت فقد كان يوجد شجاعة تنقصني
ف اعلم أننا
لا نتوقف ولكن شعور فقدان الأمل اعطانا المزيد من تخيلات الفشل الغير متوقعه والنظر الي أنفسنا بصمت مريب
ف انظر الي نفسك كشخص واثق من نفسك وأحذف الكلمات والأفعال المحبطه ولا تصاحب إلا من تسعد بصحبته ف اعلم إنك ستتجاوز الصعوبات والمراحل المرهقه ف لا شىء دائم ي عزيزي.!!
Farah Nasser

0 التعليقات:

إرسال تعليق